مــنــتــدى نــادي الــمــحــرق

** السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..حيآكم الله بموقع نادي المحرق ..شاركونا بالفعاليات الذي سيقومهآ المنتدى .. وترقبوا كل ماهو جديد .. تحيآتي أدارة المنتدى
 
البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 «الأحمر» يخوض تجربته الوحيدة وماتشالا والمطافئ يغرقون الملعب بالمياه!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الخبير وصل
مشرف على المنتدى
مشرف على المنتدى


عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 22/10/2009

مُساهمةموضوع: «الأحمر» يخوض تجربته الوحيدة وماتشالا والمطافئ يغرقون الملعب بالمياه!   الجمعة نوفمبر 06, 2009 7:39 pm

الرفاع - عبدالرسول حسين

يلتقي منتخبنا الأول لكرة القدم وضيفه منتخب توغو في الساعة 6.30 من مساء اليوم (الجمعة) على استاد البحرين الوطني في المباراة الدولية الودية الوحيدة والأخيرة التي يخوضها الأحمر تأهبا لمباراته المرتقبة مع نظيره النيوزيلندي في إياب الملحق النهائي لمونديال 2010.

وتأتي مباراة اليوم في ختام فترة الإعداد المحلية التي استمرت أسبوعا واحدا واشتملت على التدريبات اليومية بمشاركة جميع اللاعبين المحليين الـ 16 وهم: الحراس سيدمحمد جعفر وعباس أحمد وعبدالله الكعبي، ومحمد حبيل وجمال راشد وعباس عياد وإبراهيم المشخص ومحمود عبدالرحمن وعبدالله الدخيل ومحمود جلال وحسين علي بيليه وحسين سلمان وإسماعيل عبداللطيف وداود سعد وأحمد حسان وعبدالوهاب علي، بالإضافة إلى ثلاثة محترفين وافقت أنديتهم على التحاقهم بالمنتخب منذ بداية الإعداد وهم حسين بابا «الشباب الإماراتي» وعبدالله عمر وفتاي «نيوشاتل السويسري» وهذه المجموعة التي سيعتمد عليها المدرب التشيكي ميلان ماتشالا في مباراة اليوم.

ويسعى ماتشالا إلى تحقيق الاستفادة الممكنة من تجربة توغو على رغم غياب مجموعة من العناصر الأساسية من المحترفين الذين سيصلون غدا بالإضافة إلى إعطاء فرصة المشاركة للاعبين الأربعة الذين تم استدعاؤهم حديثا لقائمة المنتخب وهم عباس عياد وجمال راشد وداود سعد وعبدالله الدخيل والذين سيعمل ماتشالا على تجهيزهم للمباراة التي سيخوضها المنتخب البحريني أمام نظيره اليمني في تصفيات كأس أمم آسيا 2011 والتي ستقام بعد 4 أيام من لقاء نيوزيلندا المرتقب.

وستمثل تجربة اليوم فرصة لمنتخبنا للاستفادة البدنية أمام منتخب إفريقي يستعد هو الآخر لخوض مباراة حاسمة أمام الغابون في تصفيات كأس إفريقيا وخصوصا أن لاعبي منتخبنا يحتاجون لمواجهة منتخبات تتمتع بقدرات بدنية لتكون ذات مردود جيد قبل مواجهة نيوزيلندا.

وكان منتخبنا واصل تدريباته اليومية الجادة على الملاعب الخارجية وسط الاهتمام والمتابعة من مسئولي اتحاد الكرة، إذ خاض مساء أمس تدريبه الأخير قبل مواجهة توغو بمشاركة اللاعبين الـ 19 الذين شاركوا في التدريبات الماضية واستغرق ساعة وربع الساعة واشتمل على الإحماء وتدريبات استلام وتسليم الكرات والتدريب على الكرات العرضية، فيما أعطى ماتشالا مساحة كبيرة من تدريب الأمس لإجراء تقسيمة بين فريقين قام خلالها المدرب ماتشالا بالتركيز على بعض التطبيقات التكتيكية وسرعة اللعب والانتقال السريع بين الدفاع والهجوم، فيما اختتم التدريب بتسديد جميع اللاعبين الكرات على المرمى من خط منطقة الجزاء.


--------------------------------------------------------------------------------

إغراق الملعب بالمياه

وكان لافتا في تدريب الأحمر أمس رش أرضية الملعب بالمياه بصورة كبيرة من قبل رجال الإطفاء التابعين لإدارة الدفاع المدني إلى حد الإغراق تحت إشراف المدرب ماتشالا قبل بدء التدريب في خطوة تهدف إلى تعويد اللاعبين على الأرضية المبتلة بمياه الأمطار المتوقع أن يواجهها المنتخب خلال وجوده في معسكر أستراليا ومباراة نيوزيلندا وخصوصا أن التوقعات تشير إلى تعرض هذه الدول إلى موسم الأمطار حاليا، كما تم توزيع الأحذية الخاصة بالأمطار ليتأقلم اللاعبون عليها منذ الآن.


--------------------------------------------------------------------------------

حضور إعلامي لافت في تدريب الأحمر

شهد تدريب منتخبنا أمس حضورا إعلاميا لافتا يعتبر الأكبر منذ بدء إعداد المنتخب لمباراة الإياب أمام نيوزيلندا في الملحق المونديالي وخصوصا من جانب القنوات الرياضية بوجود قناة الجزيرة الرياضية وقناة «الدوري والكأس» وقناة «البحرين الرياضية»، بجانب الصحافة المحلية، إذ تقوم هذه القنوات بإعداد تقارير وبرامج خاصة لتغطية استعدادات الأحمر والمباراة المهمة أمام نيوزيلندا.


--------------------------------------------------------------------------------

شخصيات وشويعر يتابعون تدريب الأحمر

حرص عدد من الشخصيات والمتابعين والرياضيين على حضور ومتابعة تدريب منتخبنا أمس والاطمئنان على استعداداته لمباراته المرتقبة أمام نيوزيلندا، ومن بينهم نائب رئيس نادي الرفاع ومدير المنتخبات السابق الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة ومدير الشئون الرياضية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة مشرف المنتخب الوطني السابق عبدالعزيز الأشراف والمدرب الوطني ونجم الكرة البحرينية السابق خليل شويعر الذي سيرافق المنتخب بجانب كباتن المنتخب السابقين إلى أستراليا ونيوزيلندا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
мR.KHДL!D
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 224
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: «الأحمر» يخوض تجربته الوحيدة وماتشالا والمطافئ يغرقون الملعب بالمياه!   الجمعة نوفمبر 06, 2009 10:25 pm

بالتوفيق للمنتخب الوطني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://muh-bhr.ba7r.org/index.htm
 
«الأحمر» يخوض تجربته الوحيدة وماتشالا والمطافئ يغرقون الملعب بالمياه!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنــتــدى نــادي الــمــحــرق  :: الـريآضة :: الكرة البحرينية-
انتقل الى: