مــنــتــدى نــادي الــمــحــرق

** السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..حيآكم الله بموقع نادي المحرق ..شاركونا بالفعاليات الذي سيقومهآ المنتدى .. وترقبوا كل ماهو جديد .. تحيآتي أدارة المنتدى
 
البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 «الأحمر» طار بالأمنيات... ووصل سيدني بعد رحلة طويلة ويخضع للراحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الخبير وصل
مشرف على المنتدى
مشرف على المنتدى


عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 22/10/2009

مُساهمةموضوع: «الأحمر» طار بالأمنيات... ووصل سيدني بعد رحلة طويلة ويخضع للراحة   الإثنين نوفمبر 09, 2009 3:37 pm

من المؤمل أن تكون قد وصلت الليلة الماضية (بتوقيت البحرين وصباح الاثنين بتوقيت أستراليا) بعثة منتخبنا الأول لكرة القدم إلى مدينة سيدني الأسترالية لإقامة معسكره القصير هناك في طريقه لمباراته المرتقبة أمام نظيره النيوزيلندي في لقاء الإياب من الملحق النهائي لمونديال 2010 التي ستقام السبت المقبل في نيوزيلندا.

وشقت الطائرة التابعة لطيران الخليج التي أقلت الأحمر طريقها عبر رحلة طيران طويلة استغرقت نحو 17 ساعة مرورا بالعاصمة الماليزية «كوالالمبور» التي توقفت فيها ترانزيت وانضم إليها من هناك رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الذي سيترأس وفد المنتخب الوطني في هذه المباراة المهمة، ثم واصلت طريقها إلى سيدني التي سيقيم فيها المنتخب معسكرا لمدة 3 أيام قبل انتقاله صباح الخميس إلى نيوزيلندا.

وفور وصوله سيدني توجه وفد المنتخب الوطني إلى مقر إقامته بفندق كراون بلازا وسط ترتيبات منظمة قام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المشرف العام للمنتخب عبدالرزاق محمد الموجود هناك منذ أيام، إذ منح أفراد المنتخب راحة اليوم (الاثنين) بعد رحلة الطيران الطويلة على أن يبدأ منتخبنا تدريباته في المعسكر بدءا من غدٍ وفق البرنامج المعد من مدرب المنتخب ماتشالا.

وكانت بعثة المنتخب غادرت المملكة صباح أمس وسط أجواء إيجابية من المعنويات العالية والإدراك بأهمية المباراة التاريخية، إذ غادر المنتخب بجميع عناصره العشرين من البحرين على أن ينضم إليهم المهاجم جيسي جون اليوم في المعسكر مباشرة قادما من بلجيكا.

وكان في وداع بعثة الأحمر عدد من المسئولين بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة والرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج سامر المجالي.

كما رافق بعثة المنتخب إلى سيدني رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة وذلك على رأس بعثة المؤسسة التي ضمت عددا من الموظفين المتميزين بالمؤسسة العامة وعدد من قادة المنتخب الوطني السابقين ورؤساء الأقسام الرياضية وممثلي الصحف المحلية.

وقبل إقلاع طائرة رحلة الحلم حرص الشيخ فواز بن محمد على الالتقاء مع أعضاء الجهازين الإداري والفني ولاعبي المنتخب الوطني في مطار البحرين الدولي، إذ اطمأن على جميع الترتيبات الإدارية والفنية للمعسكر الذي سيقيمه المنتخب في سيدني قبل المواجهة المرتقبة، متمنيا التوفيق للمنتخب في مباراته المهمة وتحقيق حلم البحرينيين في الصعود إلى كأس العالم للمرة الأولى في تاريخ مملكة البحرين.


--------------------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
«الأحمر» طار بالأمنيات... ووصل سيدني بعد رحلة طويلة ويخضع للراحة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنــتــدى نــادي الــمــحــرق  :: الـريآضة :: الكرة البحرينية-
انتقل الى: